رياضة

ألاريو يسجل في ظهوره الأول مع ليفركوزن

الإثنين 2017.9.25 01:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
الاريو يسجل مع ليفركوزن في ظهوره الأول ويقوده للفوز 3-صفر

لوكاس الاريو

أحرز لوكاس ألاريو هدفا وصنع آخر ليقود باير ليفركوزن للفوز 3-صفر على هامبورج، الأحد، في الدوري الألماني، في ظهور أول مميز للاعب الأرجنتيني بعد نزاع على عقده مع ريفر بليت ناديه السابق.

ريفر بليت يتهم ليفركوزن بتحريض مهاجمه على فسخ تعاقده

وكان ألاريو، البالغ عمره 24 عاما، الذي انتقل إلى ليفركوزن مقابل 19 مليون يورو (22.71 مليون دولار)، يتدرب منذ عدة أسابيع مع النادي، بعدما قام بتفعيل الشرط الجزائي في عقده في أغسطس، لكن ليفركوزن اضطر للانتظار حتى الخميس، عندما أعلن الاتحاد الدولي (الفيفا) أحقيته في إشراكه بعدما رفض الاتحاد الأرجنتيني وريفر بليت إرسال بطاقة اللعب الدولية الخاصة باللاعب.

وترك ألاريو بصمته على الفوز عندما انزلق ليضع الكرة داخل الشباك محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 23 بعدما افتتح كيفن فولاند التسجيل لأصحاب الأرض قبلها بثلاث دقائق.

وصنع اللاعب الأرجنتيني الهدف الثاني لفولاند والثالث لليفركوزن في الدقيقة 83 ليترك الفريق منطقة الهبوط بفوزه الثاني هذا الموسم ويتقدم للمركز العاشر برصيد 7 نقاط.

وحصد كولونيا أول نقطة هذا الموسم بعد تعادله بدون أهداف مع مستضيفه هانوفر المتألق.

وكان يمكن لهانوفر، الذي لم يخسر حتى الآن ويملك 12 نقطة في المركز الرابع، أن يفتتح التسجيل في الشوط الأول الذي سيطر عليه وأضاع عدة فرص عبر ساليف ساني ومارتن هارنيك في الشوط الثاني، لكن كولونيا صمد ليحصد أول نقطة بعد 5 هزائم متتالية.

ويتصدر بروسيا دورتموند الترتيب برصيد 16 نقطة بعدما سحق بروسيا مونشنجلادباخ 6-1 السبت.

ويتفوق دورتموند بنقطتين على هوفنهايم، الذي فاز 2-صفر على شالكه، و3 نقاط على بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي فرط في تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع فولفسبورج الجمعة. 

تعليقات