فن

بالصور.. بلقيس تتألق في مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية

الإثنين 2018.1.22 12:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 157قراءة
  • 0 تعليق
تكريم بلقيس في الشارقة

تكريم الفنانة بلقيس في الشارقة

كرمت إدارة مسرح المجاز التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، النجمة بلقيس عن مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية بدورته الخامسة، والذي شارك فيه أيضاً الفنان القدير عبدالله الرويشد٬ حيث تقدمه هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) بشراكة استراتيجية مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي.

وأعربت بلقيس عن سعادتها بالوقوف على مسرح المجاز ووجودها في إمارة الشارقة التي قالت إنها عاصمة الابتسامة المشرقة وعاصمة الثقافة والفن على الدوام ومنارة الشرق التي أعادت إليها ذكريات الطفولة الجميلة.


وافتتحت بلقيس الحفل بأغنية والدها الفنان أحمد فتحي: "إن يحرمونا"، لتقدّم بعدها واحدة من أجمل أغنياتها في بداياتها "يا هوى"، لتتوالى الأغنيات الجميلة التي لاقت استحساناً كبيراً من الجمهور.

كما بعثت بلقيس وعلى طريقتها الخاصة تحية للراحل الكبير الفنان أبوبكر سالم، حيث غنّت له ثلاث أغنيات من أجمل ما قدّم في مسيرته، وهي "ظبي اليمن"، و"متى أشوفك"، و"يا زار عين العنب". 


وغنت بلقيس للسيدة فيروز "نسّم علينا الهوى"، و"راجعين يا هوى"، ومجموعة أغنيات "مجنون"، و"يكفي"، لتختتم الفنانة الإماراتية بأغنية "دقوا خبيتي" من الأغاني التراثية التي تشتهر بها الجزيرة العربية.

تعليقات