فن

الفنان الهندي بارون سوبتي يدخل دراما الإنترنت

الخميس 2018.10.4 07:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1771قراءة
  • 0 تعليق
النجم الهندي بارون سوبتي

النجم الهندي بارون سوبتي

أبدى الفنان الهندي بارون سوبتي سعادته بتقديم تجربة جديدة له في دراما الإنترنت، إذ يعرض مسلسله الجديد "جريت إنديان ديسفانشونال فاميلي" وهو من نوع الدراما الاجتماعية الكوميدية، عبر الشبكة العنكبوتية.

وأكد سوبتي لـ"العين الإخبارية"، أنه من الممتع العمل مع الفنانين إيكتا كابور وكاي كاي، لافتاً إلى أن كواليس التصوير كانت مزيجا بين الجنون والمواقف الطريفة مما ساعده على تخطي مخاوفه تجاه دوره، فهي المرة الأولى التي يقدم فيها دورا خاليا من الرومانسية المعهودة.


وعن علاقة بارون سوبتي بالجماهير العربية، قال: "بعد مسلسل "من النظرة الثانية" كما يطلق عليه جمهوري العربي العزيز مازلت أتلقى حتى الآن رسائل يومية سواء للإشادة بي أو سؤالي عن العمل المقبل، لذلك أشعر الآن بسعادة مضاعفة لأن عملي الجديد لن يتطلب من الجمهور العربي الانتظار لحين الانتهاء من عرضه في الهند حتى يتم عرضه على الشاشات العربية، ولكنهم الآن يمكنهم متابعة العمل أولا بأول عبر الإنترنت".

وعن دوره الجديد قال بارون: "بالتأكيد الشخصية وقصة المسلسل الجديد جعلتاني أقوم بتغييرات في الشكل الذي اعتاد الجمهور عليه، ولكن بطبيعة الحال أنا محب للتغيير من آن لآخر وأتمنى أن ينال الشكل الجديد رضا الجمهور".

يذكر أن النجم بارون سوبتي قدم مسلسل "من النظرة الثانية"، الذي كان من أعلى المسلسلات الهندية مشاهدة في الوطن العربي واشتهر بالثنائي الذي قدمه مع النجمة سانايا إيراني "كوشي و ارناف".

تعليقات