رياضة

رباعية سيتي ومواجهتا توتنهام

الأربعاء 2019.4.17 03:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 187قراءة
  • 0 تعليق

يمتلك لاعبو فريق مانشستر سيتي فرصة لإحراز الرباعية، ويأمل بيب جوارديولا أن يجد لاعبيه أسلوبا جديدا للحصول على الراحة.

 مشجعو سيتي يؤمنون أن تلك القائمة الموهوبة قد حان الوقت أن تذهب أبعد من ذلك، وأن تتحكم في نفسها في المباريات الكبرى التي غاب عن الفريق الحسم فيها

إن فوزين على توتنهام يومي الأربعاء والسبت سيدفعان حلم رباعية بيب جوارديولا للأمام، ولكن التعادل أو الخسارة في المباراتين سيعنيان أن سيتي لن يتبقى أمامه إلا ثنائية الكأس التي فاز بإحداها وتتبقى أخرى، ولن يكون عزائاً مرضياً. 

ولقد عرف بيب جوارديولا مباراتي السبيرز في الدوري ودوري أبطال أوروبا بأنهما مفتاحا الموسم، ويعكس هذا تصريحات لاعبي سيتي، حيث قال جون ستونز: "لا نزال في البطولات الأربع، وهناك حلم نريد تحقيقه ونقاتل في كل مباراة، ونريد إخراج أفضل ما لدينا".

إن جوارديولا يريد الفوز بأول دوري أبطال له منذ 2011، إن سجل البارسا في البطولة هو وسيلة منتقدي بيب للتقليل من نجاحاته الأوروبية، خاصة لفشله في الوصول للنهائي في 3 سنوات مع بايرن ميونيخ.

يريد بيب أن يضم اسمه لهؤلاء الذين حققوا اللقب 3 مرات مثل بوب بازلي وزين الدين زيدان، ومن قبله كارلو أنشيلوتي، إنه يريد تلك البطولة بالتحديد، ولقد أثبت ذلك عندما حقق تلك الكأس مرتين من قبل في 2009 و2011.

إن نصف نهائي دوري الأبطال هو حصن يريد سيتي تجاوزه، حيث كان ذلك أهم إنجازات الفريق في 2016 قبل شهور من قدوم بيب، لكن المدرب الإسباني يصف الفريق بأنه "مراهق" أوروبياً، بسبب قلة الخبرة.

لكن مشجعي سيتي يؤمنون أن تلك القائمة الموهوبة قد حان الوقت أن تذهب أبعد من ذلك، وأن تتحكم في نفسها في المباريات الكبرى التي غاب عن سيتي الحسم فيها.

نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات