رياضة

نجم الأفريقي المتمرد يتخلف عن رحلة أوغندا

الأحد 2017.5.21 05:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 292قراءة
  • 0 تعليق
ماثيو روزيك

ماثيو روزيك

تخلف ماثيو روزيك، مهاجم الأفريقي التونسي، الأحد، عن رحلة الفريق لأوغندا من أجل مواجهة فريق كمبالا سيتي، الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية. 

ورفض مهاجم منتخب زيمبابوي السفر مع نادي العاصمة التونسية احتجاجا على عدم حصوله على مستحقاته المالية، فضلا عن وجود رغبة من طرفه في تغيير بعض البنود المتواجدة في عقده، والتي لم يكن راضيا عنها منذ البداية.

"أولتراس" الأفريقي التونسي يقاطع موقعة الكونفيدرالية

وتأتي هذه المشكلة الجديدة لتضاف لجملة الأزمات التي عرفها نادي العاصمة التونسية خلال الأشهر الأخيرة، حيث كان لاعبو الفريق  قاطعوا في مرحلة أولى الرحلة نحو جزيرة موريشيوس، لمواجهة بورت لويس في كأس الكونفيدرالية أيضا، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة، قبل أن يعدلوا عن ذلك بعد حصولهم على ضمانات بتسوية وضعياتهم المادية.

يشار إلى أن سليم الرياحي، الرجل القوي لنادي باب جديد، أعلن ابتعاده عن مهمة تسيير الفريق حتى نهاية الموسم لأسباب شخصية ومهنية، على أن تتكفل لجنة تضم ثلاث شخصيات معروفة بهذه المهمة وقتيا.

ويعتبر ماثيو روزيك لاعبا مهما في تشكيلة الأفريقي، باعتباره الوحيد القادر على اللعب في مركز قلب الهجوم، خاصة أن صابر خليفة يفضل دائما اللعب في مركز الجناح الأيسر.

ومنذ التحاقه بالفريق خلال الميركاتو الشتوي الفارط، شارك اللاعب في 12 مباراة سجل خلالها 3 أهدف وصنع هدفا وحيدا.

تعليقات