منوعات

مصر.. أول فوج سياحي إيطالي يحج على خطى العائلة المقدسة

الأحد 2018.6.17 07:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 308قراءة
  • 0 تعليق
أحد مزارات مسار العائلة المقدسة في مصر

أحد مزارات مسار العائلة المقدسة في مصر

استقبل مطار القاهرة الدولي، الأحد، أول أفواج السياح الإيطاليين، في زيارة للبلاد تستغرق 5 أيام، لحضور مسار العائلة المقدسة بالتعاون مع وزارة السياحة. 

وسيزور الوفد بعض الأديرة وكلية العلوم الإنسانية واللاهوتية، التابعة للكنيسة القبطية الكاثوليكية، بالإضافة إلى لقاء بعض الشخصيات العامة والكنسية.

 وصل الوفد الذي يضم 60 فردا على متن طائرة أير سيناء، وتم إنهاء إجراءات وصولهم بمطار 3، حيث كان في استقبالهم أعضاء هيئة تنشيط السياحة بالمطار.

 ومن المقرر أن يستقبل البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك، الوفد الإيطالي مساء اليوم بمقر كلية اللاهوت الكاثوليكية بالمعادي.

وتأتي تلك الزيارة في مستهل البرنامج التجريبي لرحلة العائلة المقدسة، بعدما نظمت مؤسسة أنيتالسي الإيطالية رحلة في فبراير/شباط الماضي لوفد إعلامي إيطالي، على أن تستقبل البلاد وفدا جديدا في الفترة من اليوم وحتى 21 يونيو الجاري، ويعلن عنها بمقر راديو الفاتيكان.

أعلنت هيئة تنشيط السياحة، استقبال مصر، اليوم، أول رحلة للحج على خطى العائلة المقدسة تضم ما يقرب من 70 شخصا، بحضور رئيس الهيئة أحمد يوسف، والأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك، وتستمر لمدة 5 أيام تستهدف زيارة بعض أماكن العائلة المقدسة في القاهرة وبعض الأديرة الأخرى، موضحة أن هناك عمليات تأمينية على أعلى مستوى لتأمين الزيارة بشكل كامل.

وتعد هذه أول مجموعة سياحية لبرنامج رحلة العائلة المقدسة بعد زيارة ومباركة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان في شهر أبريل/نيسان 2017، ويضم الوفد العديد من الصحفيين والإعلاميين ومسؤولي الحج من الفاتيكان.


تعليقات