رياضة

مخيتاريان: حققت حلمي باللعب مع أوباميانج مجدداً

الأربعاء 2018.2.14 01:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
فريق أرسنال

أوباميانج ومختاريان

أكد الأرميني هنريك مخيتاريان لاعب خط وسط أرسنال، أن حلمه تحقق باللعب مجدداً بجانب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، بعد فترة تواجدهما معاً في الدوري الألماني ضمن صفوف بروسيا دورتموند.

أرسنال يفقد خدمات أوباميانج في الدوري الأوروبي

لاكازيت يغيب عن أرسنال بين 4 و6 أسابيع

وانتقل مخيتاريان إلى أرسنال مقابل انضمام أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد في صفقة تبادلية، بينما حصل "الجانرز" على خدمات أوباميانج من دورتموند مقابل 56 مليون جنيه إسترليني في الميركاتو الشتوي الماضي.

وقال مخيتاريان عن انضمام أوباميانج إلى أرسنال "كنت أعتقد أنه أشبه بالحلم أن نلعب معا في فريق آخر غير دورتموند، لكني أشعر بسعادة كبيرة جدا من أجل ذلك".

وأضاف "أعرفه جيدا وهو من أقرب أصدقائي ومن أفضل زملائي الذين لعبت بجوارهم طوال مشواري".

وأردف "أنا سعيد جدا بوجوده هنا وأعتقد أن كل الجماهير سعيدة بوجوده بقميص أرسنال، ماذا يمكنني أن أقول؟ أنا أحب اللعب معه".

ولم يترك الثنائي بصمة مؤثرة خلال خسارة أرسنال أمام توتنهام هوتسبير (0-1) في الجولة الماضية لكن ستكون الفرصة سانحة للتعاون خلال الفترة المقبلة.

ولن يكون بوسع أوباميانج اللعب في الدوري الأوروبي مع أرسنال لكن المهاجم البالغ عمره 28 عاما يمكنه الاستعداد لخوض مباراتين أمام مانشستر سيتي.

ويلعب أرسنال مع سيتي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في 25 فبراير، قبل أن يستضيف فريق بيب جوارديولا في الدوري بعدها بـ 4 أيام.

تعليقات