منوعات

النجم الهندي بيجلاني: أتشوق لرؤية جمهور الوطن العربي

الإثنين 2017.9.25 04:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4194قراءة
  • 0 تعليق
النجم الهندي "أرجون بيجلاني"

النجم الهندي "أرجون بيجلاني"

بعدما حقق شهرة واسعة في عالم عروض الأزياء قرر أرجون بيجلاني أن تكون خطوته الأولي في مجال التمثيل من خلال التلفزيون، وبعدما حصل على العديد من الأدوار المختلفة جعلته أحد نجوم الصف الأول في الدراما الهندية لم يكن يتوقع أرجون أن مسلسله "يغمرني الشوق" الذي يعرض حاليا على شاشة "ام بي سي بوليوود" سيحقق هذا النجاح الذي جعل أرجون هو النجم المفضل لجماهير الوطن العربي. 

وفي حوار خاص وحصري لـ "بوابة العين" يتحدث أرجون عن كواليس مسلسل "يغمرني الشوق" وردود أفعال الجماهير العربية، وعن خططه المقبلة.

-في البداية حدثنا عن شخصيتك في مسلسل يغمرني الشوق؟ 

أنا أجسد شخصية رومانسية تقابل بطلة العمل أمامي دراتشي دامهي وتبدأ قصة حب مفعمة بالأحداث المعقدة والصراعات ولكن الدور بشكل عام رومانسي اجتماعي، وتلك النوعية التي أفضلها في أدواري حيث أميل إلى الأدوار الرومانسية غير التقليدية.


-وماذا عن تعاونك مع النجمة دراتشي دامهي؟ 

أنا ودراتشي أصدقاء قبل أن نعمل معا وهو ما أسهم كثيرا في إخراج العمل بهذا الشكل، خاصة في المشاهد الرومانسية، أما عن الكواليس فكانت أكثر من رائعة وكأننا نصور مسلسلا كوميديا وليس رومانسيا، حيث كانت دراتشي تطلب مني دائما أن أحضر لها شطيرة هندية خاصة تسمى وارا باو وكانت تأكل منها بكميات كبيرة جعلت المخرج يطلب مني عدم الاستماع إليها.


-كيف تشعر بعد نجاح المسلسل خارج الهند وخاصة في الوطن العربي؟ 

بالتأكيد أنا سعيد جدا خاصة أن جماهير الوطن العربي لها مكانة خاصة في قلبي، فأنا أخطط لزيارة أكثر من بلد عربي الفترة المقبلة، أما عن نجاح المسلسل فهو شيء طبيعي ووارد، وردود أفعال الجماهير العربية هي التي صدمتني صدمة رائعة بالتأكيد، فوجدت عشرات الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي من محبين ومعجبين، وكان هذا شيئا مذهلا، ولذلك أنا أرسل لهم كل محبة وتقدير عبر بوابة العين.


-هل سيكون للمسلسل أجزاء أخرى؟ 

مع تتابع الأحداث وانتهاء القصة سترين أنه لا حاجة إلى أجزاء أخرى، فهي قصة الجزء الواحد وأنا شخصيا لا أفضل تقديم جزء جديد من أي عمل لمجرد أنه حقق نجاحا، فإذا لم تستدع الأحداث لجزء آخر سنفقد حتى نجاح الجزء الأول.


-عملت أيضا مع النجمة سانيا ايراني وهي من أشهر نجوم الدراما في الوطن العربي.. فماذا عن العمل معها؟ 

بالتأكيد العمل مع سانيا ممتع، فهي كتلة من الطاقة والنشاط والعمل معها يجعلك متحمسا دائما للمزيد، ورغم مرور فترة على ذلك، إلا أن علاقتنا مستمرة ودائما على تواصل ونحاول التخطيط لعمل جديد يجمعنا قريبا.


-ماذا عن اخر أعمالك الدرامية؟  

أقوم الآن بتصوير المرحلة الأخيرة من مسلسل "ايشق مي مارجوان" وأقدم دورا رومانسيا ولكن في إطار مشوق وأحداث غامضة، وهو يعرض حاليا على شاشة كولور الهندية وأنتظر أن يعرض عبر الشاشات العربية قريبا.


تعليقات