فن

ليندسي لوهان: أخطط لامتلاك جزيرة في دبي

تشارك في فيلم سعودي

الأحد 2018.1.14 05:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1374قراءة
  • 0 تعليق
ليندسي لوهان تخطط لامتلاك جزيرة في دبي

ليندسي لوهان تخطط لامتلاك جزيرة في دبي

أعلنت الممثلة الأمريكية "ليندسي لوهان" خططها لتصميم جزيرة في دبي تحمل اسمها، خلال مقابلة لها  في برنامج الإعلامية ويندي ويليامز.  

وكشفت لوهان التي تعيش بين دبي في دولة الإمارات ولوس أنجلوس الأمريكية عن أنها مشغولة بعدة مشروعات من بينها مسلسل "سيك نوت" الذي تصوره في بريطانيا، وعلامتها التجارية الخاصة لتصميم المجوهرات، وخط مستحضرات تجميل، وأحمر شفاه تخطط لإطلاقه في دبي. 

وقالت لوهان خلال المقابلة: "أبحث فكرة تصميم جزيرة في دبي، وسأبدأ بمشروع أحمر الشفاه".

وتوقعت لوهان أن تتجاوز علامتها التجارية علامة ترامب "مشيرة إلى مشاريع ترامب التطويرية الفاخرة في دبي".

وكانت لوهان قد نشرت مؤخرًا مقطع فيديو على صفحتها الخاصة في "أنستقرام"، تظهر فيه وهي على جزيرة رملية، وتقول: "أنا على جزيرة تايلاند في جزر العالم للمرة الأولى ستصبح هذه قريباً جزيرة لوهان".

ومعروف أن "جزر العالم" هي مجموعة جزر اصطناعية في دبي، تتخذ شكل قارات العالم، وتشمل 300 جزيرة تتضمن منازل خاصة، ومنتجعات، وفنادق. 

وأكدت لوهان أنها تستمتع بالأمان الذي تشعر به في دبي لذلك تمضي الكثير من الوقت هناك، كونه لا يسمح بوجود البابارازي ومصوري الشوارع فيها.

ليندسي لوهان مع أسرة سورية

وذكرت لوهان خلال مقابلتها أيضاً، أنها تعمل حالياً على فيلم سعودي طاقمه كله مكون من النساء، ويحمل اسم "فريم" ويناقش موضوع افتتاح صالات السينما في السعودية والسماح للسعوديات، بعد نحو 35 سنة، بدخول صالات السينما.

تعليقات