رياضة

صحيفة: مانشستر سيتي سيحسم الدوري الإنجليزي أمام يونايتد

الأحد 2018.2.11 10:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 371قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر سيتي قد يحسم الدوري في ديربي مانشستر

لاعبو مانشستر سيتي واليونايتد

قدمت هزيمة مانشستر يونايتد أمام مضيفه نيوكاسل بنتيجة 0-1، في الجولة الـ27 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، هدية كبيرة لغريمه مانشستر سيتي، الذي بات قادرا على الفوز بـ"البريمييرليج" في ديربي مانشستر في الجولة الـ33 من البطولة، وفقا لما أكدته صحيفة "ميرور" الإنجليزية.

إنفوجراف.. مورينيو يسعى لكسر عقدة ملعب نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وأوقفت هزيمة مانشستر يونايتد رصيده عند 56 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي الذي يتزعم صدارة الترتيب بـ72 نقطة.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر سيتي سيكون في حاجة للفوز في 6 مباريات فقط من مبارياته الـ11 المتبقية بـ"البريمييرليج" ليُتوج رسميا بالبطولة، وهو ما يتيح له التتويج باللقب بشكل رسمي في حال فوزه بمواجهة مانشستر يونايتد، وذلك بفرض فوز الفريقين خلال المباريات الـ5 السابقة للديربي.

وسيلتقي قطبا مدينة مانشستر في 7 أبريل المقبل، على ملعب الاتحاد، في الجولة الـ33 من منافسات البريمييرليج، وكان "السيتزنز" نجح في حسم مباراة الذهاب على ملعب "أولد ترافورد" بنتيجة 2-1.

وسيواجه "السيتي" قبل ديربي مانشستر فرق أرسنال وتشيلسي وستوك سيتي وبرايتون وإيفرتون، فيما سيلاقي اليونايتد فرق تشيلسي وكريستال بالاس وليفربول ووست هام يونايتد وسوانزي سيتي.

تعليقات