رياضة

يونايتد يختبر كرة نهائي الدوري الأوروبي

السبت 2017.5.20 02:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
تدريبات اليونايتد قبل مواجهة البالاس

تدريبات اليونايتد قبل مواجهة البالاس

قرر جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، اختبار الكرة التي ستلعب بها المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي، أثناء تدريبات فريقه قبل مواجهة كريستال بالاس في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يرغب المدرب البرتغالي في أن يعتاد لاعبوه على اللعب بهذه الكرة قبل النهائي المرتقب.

مورينيو يستنكر مشاركة أياكس في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن يحل البالاس ضيفا على يونايتد (الأحد)، قبل أن يتجه الشياطين الحمر إلى العاصمة السويدية ستوكهولم لمواجهة أياكس أمستردام في نهائي اليوروبا ليج (الأربعاء).

ونشرت صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية صورا من تدريبات يونايتد (الجمعة) استعدادا لكريستال بالاس، وظهرت كرة الدوري الأوروبي في التدريبات، مما يشير إلى أن المدرب البرتغالي يضع كل تركيزه على المواجهة الأوروبية، خاصة أن مواجهة البالاس تعد غير مؤثرة في موقفه بالدوري المحلي.


وضمن يونايتد إنهاء الموسم في المركز السادس بالدوري الإنجليزي حيث جمع 66 نقطة من 37 مباراة بفارق 6 نقاط عن أرسنال في المركز الخامس و5 نقاط عن إيفرتون في المركز السابع، لذا فإن نتيجة مواجهة الفريق اللندني لن تغير من موقعه في الدوري.


ويحتاج الشياطين الحمر للتتويج بالدوري الأوروبي لحصد بطاقة التأهل إلى دوري الأبطال بعدما بات التأهل عن طريق الدوري مستحيلا لفشل الفريق في التواجد بالمراكز الأربعة الأولى في ترتيب البريميير ليج.

تعليقات