منوعات

8 حيل لتصبح أكثر جاذبية.. أبرزها تناول "الجزر"

السبت 2018.1.13 09:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2383قراءة
  • 0 تعليق
 هز الرأس يجعل شخصيتك أكثر جاذبية

هز الرأس يجعل شخصيتك أكثر جاذبية

نشرت صحيفة الإندبندنت البريطانية قائمة مدعومة بدراسات علمية تتضمن 8 خدع لتكون أكثر جاذبية بسهولة شديدة.

1- الخروج مع الأصدقاء أو أي شخص تجده

توصلت دراسة أجريت في عام 2014 إلى أن الأشخاص يبدون أفضل حالاً إذا كانوا وسط مجموعة. وبصفة أساسية يتلقى عقلنا مجموعة الوجوه هذه بشكل إجمالي، ثم يجعل كل وجه يبدو أكثر تحديداً وجاذبية.

2- الابتسامة

كشفت دراسة أجريت عام 2013 أنه عندما يتم عرض صور لوجوه متطابقة تختلف فقط في تعبيرات الوجه، يفضل الناس الوجه المبتسم. وفي الواقع، الوجوه التي يبدو عليها السعادة برغم أنها أقل جاذبية، أكثر جاذبية من الجذابين شكلاً دون وجه مبتسم، والأمر سارٍ على الرجال والسيدات. وتعتبر الضحكة أو الابتسامة علامة من علامات الدفء والجاذبية والقبول. ووفقاً للخبراء، إذا نظرت لنفسك في المرآة وابتسمت تحصل على انطباع إيجابي كما لو أن صديقك ابتسم في وجهك تماماً. لا عجب إذن في إننا نصيح قائلين "تشيز" عند التقاط الصور، لأن الابتسامة تجعلنا نبدو أفضل شكلاً.

3- تجنب لغو الحديث أو الكلام التافه

التحدث في معلومات شخصية وأكثر عمقاً، يدفع الأشخاص إلى الوقوع في الحب أكثر، وفقاً لدراسة أجريت في عام 2015.

4- امتلاك كلب

يساعدك امتلاك كلب على جعلك أكثر جاذبية، ويقرب منك الجنس اللطيف.

5- تناول الجزر

وجدت إحدى الدراسات التي شارك فيها 51 وجهاً قوقازياً، أن أصحاب البشرة المائلة إلى اللون الأصفر يكونون أكثر جاذبية وصحة. وتناول الجزر يفرز الكاروتينات (الملقبة بالصبغات الصفراء)، ما يجعل بشرتك أكثر صفرة وبالتالي أكثر جاذبية.

6- ارتداء اللون الأحمر

توصلت الدراسات إلى أن الرجال يميلون أكثر إلى السيدات اللاتي يرتدين اللون الأحمر على وجه التحديد. ويدل اللون الأحمر على القوة والعاطفة.

7- هز الرأس

يجعل هز الرأس شخصيتك أكثر جاذبية وإعجاباً بها بنسبة تصل إلى 40%، حسب إحدى الدراسات، حيث تجعلك هذه العادة أكثر قبولاً في التفاعلات الاجتماعية.

8- تربية اللحية

تعتقد السيدات أن الرجل ذي اللحية سيكون زوجاً مناسباً على المدى الطويل.


تعليقات