رياضة

مورينيو خسر 90% من لاعبي يونايتد

الأحد 2018.12.16 01:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 268قراءة
  • 0 تعليق
دان كينج -

أحد أهم اللاعبين في مانشستر يونايتد أكد أن جوزيه مورينيو فقد دعم 90% من لاعبي فريقه في "أولد ترافورد"، في الوقت الذي بات هناك إيمان كبير من اللاعبين الذين هم على خلاف مع مورينيو، بأنهم سيطيحون به خارج أسوار النادي.

لاعب من المخلصين لمورينيو، أبلغ زملاءه أن المدرب مورينيو فقد دعم 90% من اللاعبين، الأمر الذي تسبب في انخفاض معنويات الفريق، وبات الجميع يخشى من سقطة جديدة تحدث خلال مواجهة ليفربول

لقد وصف مورينيو لاعبه بول بوجبا بأنه مثل "الفايروس" في اليونايتد عقب التعادل 2-2 مع ساوثهامبتون، وهو تعبير يدل على أن ما يقوم به النجم الفرنسي بات عدوى انتشرت بالفعل في غرفة خلع الملابس.

لقد أخبر لاعب من المخلصين لمورينيو زملاءه أن المدرب مورينيو فقد دعم 90% من اللاعبين، الأمر الذي تسبب في انخفاض معنويات الفريق، وبات الجميع يخشى من سقطة جديدة تحدث خلال مواجهة ليفربول.

إن شعبية المدرب الذي يلقب نفسه بـ"اسبيشيال وان" بعيداً عن الفريق يبدو أنها انخفضت بشكل كبير كذلك، ولكن خورخي مينديز وكيل أعمال مورينيو أصدر بياناً مطلع الأسبوع الحالي أصر فيه على أن المدرب لن يرحل، وأنه علاقته بالنادي رائعة للغاية.

مورينيو لم يعد يقنع إد وودورد نائب الرئيس التنفيذي لفريق مانشستر يونايتد، الذي لم يكن موجودا في لقاء فالنسيا يوم الأربعاء، بسبب زيارته لأمريكا لإدارة بعض الأمور التي تخص الفريق.

آخرون يقولون إن خطط الإدارة لتعيين مدير رياضي ستعجل برحيل مورينيو، وهو دور من المرشح أن يشغله باتريس إيفرا نجم الفريق السابق.

* نقلاً عن صحيفة "الصن" الإنجليزية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات