رياضة

رئيس نابولي ينفي الإساءة إلى رونالدو

الثلاثاء 2018.7.31 06:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 290قراءة
  • 0 تعليق
أوريليو دي لورينتيس - أرشيفية

أوريليو دي لورينتيس - أرشيفية

نفى أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، إساءته إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الجديد، معتبرا أن بعض الناس حرفوا تصريحاته بخصوص لاعب ريال مدريد السابق.

رئيس نابولي: صفقة انتقال رونالدو ليوفنتوس "دعائية"

وكانت العديد من الصحف الإيطالية قد نقلت تصريحات رئيس نابولي، والتي أكد فيها أن تعاقد رونالدو مع يوفنتوس مجرد أمر دائي، معتبرا أن "البيانكونيري" قام بمخاطرة كبيرة عندما دفع هذا المبلغ الباهظ في لاعب يقترب من نهاية مسيرته.

كريستيانو رونالدو

وقال دي لورينتيس في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا: "بعض الناس حرفوا كلماتي عن رونالدو، فلم أقل أبدا، إنه لاعب فاشل".

وأضاف: "في الواقع، أنا أشرت إلى أن التعاقد مع رونالدو كان بمثابة فصرة رائعة لرئيس يوفنتوس أندريا أنييلي، فلقد حاز على شخص لا يحظى فقط باهتمام مشجعي يوفنتوس، ولكن باهتمام كل محبيه".

وواصل: "الأمر الوحيد الذي تساءلت عنه هو إذا ما كان العائد من التعاقد مع رونالدو فنيا، سيكون على نفس قدر العائد منه ماديا".

وأتم: "هو لديه بعض السنوات، ولكن لاعب مثل إبراهيموفيتش كان يبدو أنه سيستمر في اللعب حتى الـ40 من عمره، ولكنه تعرض للإصابة وذهب للعب في أمريكا".

على صعيد آخر، تمنى رئيس نابولي أن ينجح في إنتاج فيلم للنجم البرتغالي بصحبة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مؤكدا أنهما سيشكلا معا ثنائيا رائعا على الجانب التمثيلي.

تعليقات