رياضة

الوذرفي يعود للتشكيل الأساسي للإفريقي بعد غياب 202 يوما

الأربعاء 2017.12.6 03:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 363قراءة
  • 0 تعليق
مهدي الوذرفي، لاعب الإفريقي التونسي

مهدي الوذرفي

يعود مهدي الوذرفي، لاعب خط الوسط الدفاعي للنادي الإفريقي، للتشكيل الأساسي بعد غياب 202 يوما، وذلك خلال مواجهة الكلاسيكو أمام النادي الصفاقسي، لحساب الأسبوع 13 من الدوري التونسي، والمقرر إقامتها اليوم (الثلاثاء) بالملعب الأوليمبي برادس. 

الإفريقي يعلن تعاقده مع لاعبه الأسبق الذوادي 


وظهر القائد السابق للمنتخب الأوليمبي التونسي أساسيا آخر مرة يوم 18 مايو الماضي، خلال المواجهة أمام نجم المتلوي، المندرجة في إطار مرحلة التتويج من النسخة السابقة من الدوري التونسي.

الوذرفي، صاحب ال22 عاما، يملك في رصيده 29 مباراة بقميص نادي العاصمة التونسية سجل خلالها هدفين وصنع هدفين آخرين.

وسيكفل هذا الأخير بتعويض أحمد خليل، لاعب منتخب تونس، الذي تعرض لإصابة قوية على مستوى الكاحل في مباراة الديربي أمام الترجي التونسي، التي دارت يوم الأحد الماضي بالملعب الأوليمبي برادس.

الإفريقي، صاحب المركز 12 في الدوري المحلي، سيخوض "موقعة رادس" بحسابات معقدة، باعتباره أصبح مطالبا بتحقيق الفوز، على أمل تحقيق قفزة هامة في الترتيب العام تمكنه من الهروب من مناطق الخطر.

ويعول الفريق العاصمة على أسبقيته التاريخية فوق أرضية ميدانه على منافسه "الصفاقسي" من أجل تحقيق فوزه الرابع في الموسم الحالي.

ويشهد الدوري التونسي سيطرة واضحة للترجي التونسي الذي يحتل المركز الأول برصيد 28 نقطة، على بعد 5 نقاط من أول ملاحقيه، النادي الصفاقسي.  


تعليقات