فن

نجوم بوليوود في "عيد الحب".. هدايا وورود وذكريات حزينة

الخميس 2019.2.14 03:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 100قراءة
  • 0 تعليق
النجم الهندي أرجون كابور وخطيبته - أرشيفية

النجم الهندي أرجون كابور وخطيبته - أرشيفية

كشف عدد من نجوم ونجمات بوليوود عن مخططاتهم لقضاء "عيد الحب"، والذي يوافق 14 فبراير/شباط من كل عام، ويكون مختلفا في الهند عن غيرها من الدول.

وتستعرض "العين الإخبارية" مخططات أهم نجوم بوليوود للاحتفال بـ"عيد الحب"، وتعليقاتهم ومعايداتهم لمحبيهم.

سارة علي خان


كشفت الفنانة الهندية سارة علي خان عن إرسالها رسالة تهنئة بـ"عيد الحب" لزميلها الفنان كارتيك آريان، فضلا عن إرسالها العديد من الرسائل لزملائها وزميلتها في الوسط الفني، وقالت إنها ما زالت "في انتظار  هدية الفلانتين، والتي يمكن أن تكون مجرد رسالة مختلفة"، على حد تعبيرها.

ديبيكا بادوكون


فيما أعربت النجمة ديبيكا بادوكون عن سعادتها بقضائها أول "عيد الحب" مع زوجها، وقالت: "هذا أول فلانتين يمر علي وأنا متزوجة، لذلك فهو يوم مختلف بكل المقاييس، رانفيير رغم غرابة أطواره وجنونه فإنه يملك حسا رومانسيا عاليا، وفي كل مرة يتفنن في إبهاري، وقررت هذا العام أن يكون بيتنا مكان الاحتفال وسط أجواء رومانسية وأسرية معا".

أرجون كابور

ووصف الفنان أرجون كابور "عيد الحب" هذا العام بـ"أعظم فلانتين مر في عمري"، قائلا: "في مثل هذا اليوم ٢٠١٨، لم أكن أعلم تماما، وأنا أقول بيني وبين نفسي فلانتين سعيد لفتاة أحلامي ملايكة، والتي كانت مرتبطة في ذلك الوقت، أن من الممكن أن نحتفل هذا العام سويا ونحن نستعد لزواجنا، فهي بالنسبة لي كانت حلم، ولكن ها هي الأحلام تتحقق، لذلك فأنا أعتبر أن هذا اليوم أعظم فلانتين مر في عمري".

جانهفي كابور

حكت الفنانة جانهفي طقوسها السنوية في يوم "عيد الحب"، قائلة: "أحتفل بهذا اليوم كل عام مع شقيقتي ووالدتي الفنانة الراحلة سريديفي، إذ كانت تهديني شيئا في الفلانتين كل عام؛ لذلك أشعر بالألم لأن هذا أول عيد حب يمر علي دونها، لكن احتفالي لن يتوقف فسوف أهديها الورود وأصلي وأحتفل مع روحها التي لن تغيب عني أبدا".

بريانكا تشوبرا


فيما قالت النجمة بريانكا تشوبرا، التي تزوجت مؤخرا من المطرب الأمريكي نيك جوناس: "كل يوم يمر علي منذ وقعت في الحب أنا ونيك هو يوم فلانتين، فأنا أعيش معه حلما لا ينتهي، وكل يوم بيننا هو يوم خاص ومميز وبه الكثير من السعادة؛  لذلك الفلانتين بالنسبة لي مستمر والاحتفال به يكون يوميا بجانب زوجي".

أرجون بيجلاني

ورأى النجم أرجون بيجلاني أن "عيد الحب" فرصة جيدة للتعبير عن الحب وسط أجواء عالمية، وتحدث عن مخططاته، قائلا: "سأحتفل مع شخصين زوجتي نيها وصغيري أيان، فأنا علمته منذ الصغر أن الفلانتين يوم للأشخاص المقربين وليس فقط للأزواج؛ لذلك عشاء خاص ومميز مع نيها وأيان مع بعض الورود هو احتفال مثالي لعائلتي الصغيرة".

تعليقات