رياضة

ركلات الجزاء السمة المميزة للمجموعة الثانية عربيا

الأحد 2017.7.30 02:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 471قراءة
  • 0 تعليق
المجموعة الثانية الأكثر حصولا على ركلات جزاء بالبطولة العربية

مباراة العهد البناني والفتح الرباطي المغربي

تميزت مباريات المجموعة الثانية بالبطولة العربية المقامة في مصر حاليا، بركلات الجزاء، حيث احتسب الحكام 5 ركلات، مقابل ركلة وحيدة في المجموعتين الأولى والثالثة.

شاهد: النصر يهدر ركلة جزاء مثيرة للجدل أمام الزمالك

وفي الجولة الأولى من المجموعة الثانية، احتسبت ركلة جزاء لصالح الزمالك المصري في الدقيقة 43 أمام الفتح المغربي في المباراة التي انتهت بالتعادل (2-2)،  وسجل منها المهاجم باسم مرسي هدفاً.

وفي الجولة الثانية، احتسبت ركلتي جزاء لصالح الفتح أمام النصر السعودي، سجل منها محمد فوزير هدفين في الدقيقتين 29 و32، في اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق المغربي برباعية دون رد.

وسجل محمد حيدر هدفا للعهد اللبناني أمام الفتح المغربي في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) ضمن الجولة الختامية للمجموعة الثالثة، فيما أضاع البرازيلي ليوناردو بيريرا ركلة جزاء لفريقه النصر أمام الزمالك.

وشهدت مباريات المجموعة الأولى، التي تضم الفيصلي الأردني والوحدة الإماراتي ونصر حسين داي  الجزائري والأهلي المصري، احتساب ركلة جزاء وحيدة للفريق القاهري، جاءت في الجولة الثالثة، وسجلها منها صالح جمعة في مرمى حسين داي.

ولم تحتسب أي ركلة جزاء في المجموعة الثالثة، التي يتواجد فيها أندية الترجي التونسي والهلال السعودي والمريخ السوداني ونفط الوسط العراقي.

تعليقات