رياضة

الإفريقي يواصل صحوته في الدوري التونسي

الأحد 2018.2.11 09:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 265قراءة
  • 0 تعليق
صابر خليفة

صابر خليفة مدافع الإفريقي التونسي

واصل الإفريقي صحوته في الدوري التونسي، وحقق فوزه الرابع على التوالي بالمسابقة على حساب مضيفه الملعب القابسي 1-0، ضمن مباريات الجولة الـ18 من المسابقة.

الترجي يتعادل خارج أرضه بدوري الأبطال.. وفوز تاريخي للدفاع المغربي

الصفاقسي يواصل التعثر في الدوري التونسي

واستغل لاعب الوسط غازي العيادي تمريرة حسام حاج مبروك مدافع الملعب القابسي ليمرر إلى صابر خليفة الذي هز الشباك دون عناء في الدقيقة 21.

ورفع الإفريقي رصيده إلى 33 نقطة من 18 مباراة، بالتساوي مع الصفاقسي والنجم الساحلي (الثاني والثالث)، بينما يتصدر الترجي الترتيب بـ 41 نقطة من 17 مباراة قبل مباراة الكلاسيكو أمام النجم (الخميس).

ونجح الإفريقي، منذ تولي الفرنسي برتران مارشان المسؤولية بدلا من الإيطالي ماركو سيموني في ديسمبر، في الابتعاد عن منطقة الهبوط لينضم إلى أندية المقدمة.

وتوقف رصيد الملعب القابسي، الذي خاض مباراته الأولى بقيادة مدربه الجديد محمد الكوكي، عند 19 نقطة في المركز الـ11.

وفي مباراة أخرى، قلب ترجي جرجيس، المهدد بالهبوط، تأخره بهدفه ليفوز 2-1 على الملعب التونسي في مواجهة مثيرة شهدت حالة طرد لكل فريق.

ووضع المهاجم البنيني جاك بيسون، الملعب التونسي في المقدمة بعد 12 دقيقة، قبل أن يدرك بهاء الدين عثمان التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 41.

وخطف زهير التواتي النقاط الـ3 لصالح ترجي جرجيس قبل 3 دقائق من النهاية، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، لكنه بقي في المركز قبل الأخير بينما توقف رصيد الملعب التونسي عند 20 نقطة في المركز العاشر.

تعليقات