فن

ماذا قال نجوم الفن والإعلام عن مباراة مصر وروسيا؟

الثلاثاء 2018.6.19 10:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 554قراءة
  • 0 تعليق
نجوم الفن في روسيا

نجوم الفن يشجعون منتخب مصر في روسيا

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات نجوم الفن المصري والعربي عموما حول مباراة مصر وروسيا في كأس العالم كنوع من التشجيع للمنتخب المصري، حيث استخدم كل منهم وسيلة أو تعليق أو فيديو بهدف بث الحماس. 

النجمة ليلي علوي نشرت صورة لها على حسابها بأنستقرام وهي تحمل كرة قدم فوق يدها وكتبت بجوارها (فخورة بمنتخبنا المصري اللي وصلنا لكاس العالم بعد سنين طويلة، مشرفيينا ورافعين راسنا أيا كانت النتيجة النهاردة إيه، ربنا يوفق منتخبنا دايما ويفرح المصريين.. يارب).

 وكانت علوي قد نشرت قبل يوم صورة لها من سان بطرسبرج بروسيا، وصورة ثالثة تجمعها بعديد من نجوم الفن والإعلام في روسيا.


كما نشرت الإعلامية بوسي شلبي أكثر من صورة وفيديو للاحتفال بالمنتخب من مطار القاهرة وصولا إلى روسيا ومعها بعض النجوم مثل ليلى علوي وأشرف ذكي بينما ترتدي علم مصر الذي تحمله أيضا فوق ذراعها.


أيضا نشرت النجمة نيللي كريم مقطعاً من أغنية قامت بتسجيلها باللغة الروسية التي تتقنها، وذلك لدعم المنتخب المصري قبل مباراته مع روسيا، كما نشر حسن الرداد فيديو وسط المشجعين المصريين متفاعلا معهم بينما ارتدى فانلة المنتخب الحمراء، ونشر أكثر من فيديو مع ليلى علوي وأشرف زكي عن توقعاتهم للمنتخب المصري.


أحمد السعدني أحد النجوم المصريين الموجودين بروسيا لتشجيع المنتخب المصري قام بنشر صورة له وسط المشجعين وهو يرتدي الفانلة الحمراء أيضا.

بينما كتبت زينة التي لم تسافر روسيا عبر حسابها الخاص على أنستقرام (أنا بشجع مصر من مصر مين معايا في مصر) بينما نشرت فيديو تشجيع مصر لتامر حسني .


أيتن عامر شاركت بطريقة مختلفة بفيديو للمطربة الشعبية أمينة غنت فيها لمحمد صلاح والمنتخب وكتبت تحتها (أغنية تحفة يا أمينة. مبروك محمد صلاح.. مصر في كاس العالم).

كما نشرت فيفي عبده صورة لها بزي المشجعين معلنة قدومها لروسيا.


ونشرت رزان المغربي عدة لقاءات وفيديوهات على مدار الأيام الماضية تشجيعا للمنتخب وآخرها لقاؤها الحصري مع حماقي في روسيا الذي طلبت منه غناء مقطع من أغنية تشجيعه للمنتخب، بالإضافة لوجود المطرب والموزع نادر حمدي وكتبت تقول (النجم الكبير محمد حماقي في لقاء خاص وحصري من روسيا مع التحية.. وشارك الجمهور أغنيته المفضلة دعماً للمنتخب.. كل الحبايب اجتمعوا صدفة في روسيا عشان يساندوا المنتخب بحفلاتهم وبهتافهم للمنتخب.. هالصدفة جمعت نادر حمدي ومحمد حماقي.. المصريون احتلوا روسيا).


وتقدم رزان برنامجا على إم بي سي مصر بعنوان "اللعيب"، وهو برنامج حواري يستضيف لاعبي كرة قدم ومشاهير وممثلين وفنانين، كما أنه مرتبط بفاعليات مسابقة كأس العالم المقامة في روسيا.



ونشرت لطيفة فيديو تمنت فيه التوفيق لكل المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم وهي تونس ومصر والسعودية والمغرب، كما أعلنت سعادتها بمشاركتها مع الإعلامي مصطفي الأغا في برنامج أصداء العالم، حيث نشرت صورة تجمعهما وكتبت بجوارها (سعيدة جداً بمشاركتي مع الإعلامي مصطفى الأغا بالأمس في برنامج أصداء العالم وأتمنى التوفيق لكل المنتخبات العربية في مشوارها في المونديال).


تعليقات