رياضة

زاكيروني: منتخب الإمارات يسعى للظهور بشكل قوي أمام تايلاند

الأحد 2019.1.13 07:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 187قراءة
  • 0 تعليق
زاكيروني خلال الحصص التدريبية مع الأبيض

زاكيروني: لست دفاعيا ونسعى للظهور القوي أمام تايلاند

أكد الإيطالي ألبيرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب الإماراتي أن الكرة التايلاندية أصبحت متطورة، لاسيما وأن مدرب منتخب تايلاند غيّر أسلوب لعبه، ويبحث عن الفوز والتأهل إلى دور الـ 16 من كأس أمم آسيا.

  وقال زاكيروني في المؤتمر الصحفي قبل لقاء المنتخبين بالجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس آسيا 2019 إن منتخب الإمارات لا يلعب بطريقة دفاعية، مشيرا أنه صحح بعض الأخطاء التي حدثت في المباراتين الماضيتين (أمام البحرين والهند)، خلال تدريبات الأبيض مساء الأحد، حيث أكد أن الهدف هو تصدر المجموعة دون النظر إلى نتائج المنتخبات الأخرى. 

وأوضح زاكيروني أن "الأبيض" يسعى للظهور بشكل قوي وأفضل مما كان عليه في المباراتين السابقتين، لا سيما وأن المنتخب مقبل على مواجهات قوية في دور الـ16 أيا كان المنتخب الذي سيواجهه، مؤكدا أن المستويات في تصاعد والتحديات تصعب مع التقدم في البطولة. 

وشكر زاكيروني اللجنة المنظمة للبطولة على حفاوة الاستقبال في العين، وطالب بالحضور الجماهيري الكبير في ملعب "استاد هزاع بن زايد" لدعم المنتخب والوصول إلى مبتغاه في البطولة. 

ويتصدر منتخب الإمارات المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من تعادله 1-1 مع البحرين وفوزه 2-0 على الهند، فيما يأتي منتخب تايلاند في المركز الثالث بـ3 نقاط.

تعليقات