رياضة

الهاجري يستنكر قرارات اتحاد الكرة الإماراتي

الأربعاء 2018.1.24 03:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
رئيس مجلس إدارة نادي العين

الهاجري يستنكر قرارات اتحاد الكرة الإماراتي

أثارت قرارات الاتحاد الإماراتي لكرة القدم حفيظة غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة نادي العين؛ بعد إعلان عقوبة عمر عبدالرحمن "عموري" بإيقافه 4 مباريات محلية، على ضوء إدانته بناءً على تقرير اللجنة المحايدة التي تم تشكيلها من قبل الاتحاد. 

واستغرب الهاجري من موقف اتحاد الكرة الذي سجله في المؤتمر الصحفي التوضيحي للأحداث التي رافقت خليجي 23، مؤكدا أن إدارة نادي العين دشنت عملياً إجراءات الاستئناف ضد العقوبة الصادرة على عموري، مشيرا إلى أنه ليس دفاعا عنه ولا رغبة في وجوده ضمن تشكيلة الفريق، إنما إجراءات إحالة اللاعبين إلى الانضباط لم تكن صحيحة.

وأكد أن اللائحة التي أشار إليها رئيس الاتحاد مروان بن غليطة، واستند عليها في قراره الخاص بإحالة ثلاثي المنتخب إلى لجنة الانضباط، لم يتم عرضها على الجمعية العمومية، حتى وإن كان لائحة داخلية ومن صلاحية الاتحاد اعتمادها. 

وأشار إلى أن المصلحة العامة تفرض على جميع الأطراف بالتحرك عاجلا ليس آجلا، وعدم اعتماد سياسة " ترك الحبل على الغارب"، مؤكدا عدم الصمت تجاه القرارات وفقا لمبدأ التأليف، بعيدا عن الالتزام بقوانين وسياسات اتحاد الكرة. 

وطالب الهاجري بمحاسبة جميع الأعضاء المقصرين في بعثة الأبيض الإماراتي، بعد التجاوزات التي شهدها معسكر المنتخب قبل نهائي كأس الخليج في الكويت. 

الجدير بالذكر أن ثلاثي المنتخب الإماراتي علي مبخوت وعمر عبدالرحمن ومحمد فوزي صدر بحقهم الإيقاف 4 مباريات محلية وغرامة 50 ألف درهم، بعد خروجهم من معسكر المنتخب الإماراتي بدون إذن مسبق، ليلة المباراة النهائية أمام عمان.

تعليقات