رياضة

مانشستر يونايتد يقترب من ضم مدافع فالنسيا

الأربعاء 2017.8.23 09:29 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق
 مانشستر يونايتد الأقرب لضم جاراي من فالنسيا

جاراي مدافع فالنسيا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب نادي مانشستر يونايتد، من التعاقد مع الأرجنتيني إيزيكيل جاراي مدافع فالنسيا، المطلوب في عدة أندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

جاراي: مارسيلينو سيعيد فالنسيا بين الكبار

وأكدت صحيفة "صن" الإنجليزية أن اليونايتد يتصدر قائمة الأقرب لضم اللاعب المطلوب أيضا في يوفنتوس وروما، وخاصة مع تمسك البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب "الشياطين الحمر" به نظرا لقدراته وامكاناته الجيدة، وذلك لأنه يجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالنسيا يرحب بفكرة رحيل اللاعب هذا الصيف بعد ضم المدافع البرازيلي جابرييل باوليستا من أرسنال قبل أيام، إلا أن النادي الإسباني يرفض بيعه بأقل من 30 مليون يورو.

وكان جاراي بدأ مشواره الاحترافي في أوروبا مع نادي راسينج سانتاندير الإسباني عام 2006 قادماً من نيويلز أولد بويز الأرجنتيني، وانتقل بعدها إلى ريال مدريد في 2008، ومنه إلى بنفيكا عام 2011، ثم إلى زينيت بيترسبورج الروسي 2014، قبل أن يحط الرحال أخيراً في فالنسيا في صيف 2016 مقابل 24 مليون يورو.

وخلال الموسم الماضي شارك جاراي (30 عاما) في 33 مباراة مع "الخفافيش" بمختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، ولم يصنع أية أهداف.


تعليقات