رياضة

فالفيردي يحذر من فالنسيا.. ويكشف موقفه من إراحة بيكيه

السبت 2018.10.6 09:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 151قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

شدد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، على صعوبة مواجهة الفريق الكتالوني ضد فالنسيا بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

مالكوم يدفع ثمن عدم قناعة فالفيردي بقدراته

ويحل برشلونة، الأحد، ضيفا على فالنسيا بملعب "المستايا"، في مواجهة يبحث خلالها "الخفافيش" عن فوزهم الأول هذا الموسم بملعبهم.

وقال فالفيردي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "من الصعب اللعب على ملعب فالنسيا، لديهم جمهور متحمس للغاية وأجواء صعبة، في الموسم الماضي تمكننا من التقدم في النتيجة، لكن في النهاية أدركوا التعادل".

وواصل: "فالنسيا فريق رائع، يعرفون كيف يلعبون في المساحات، وسنعتمد أمامهم على الخطة نفسها التي واجهنا بها توتنهام في دوري الأبطال".

وعن الانتقادات التي وجهت إليه بعد النتائج السلبية للفريق خلال آخر 3 مباريات من "الليجا"، أوضح فالفيردي: "لا أتابع الانتقادات كثيراً، لكنني أتقبلها كما هي".

ولم يحسم المدرب الإسباني موقفه من إراحة مدافع الفريق جيرارد بيكيه من عدمها، حيث قال: "بيكيه لم يحصل على راحة حتى الآن هذا الموسم، لكن لا أعرف إن كنت سأريحه أم لا، لأنه المدافع الوحيد في الفريق الذي يلعب بقدمه اليمنى".

وأشاد فالفيردي بليونيل ميسي نجم الفريق قائلاً: "أرى ميسي يقدم الأداء المميز ذاته في كل المباريات في الليجا والأبطال، لكن أحيانا تجد العطاء أعلى بكثير في الابطال، لأن هذه المباريات تتطلب مجهودا أكبر".

وامتدح المدرب الإسباني لاعبه البرازيلي آرثر ميلو، وقال عنه: "يمتلك مميزات مختلفة عن الآخرين، يعلم أنه قادر على أن يجلب لنا الاستحواذ على الكرة بشكل أكبر، وعلينا أن نضع ذلك بعين الاعتبار".

تعليقات