ألمانيا تنسحب تدريجيا من سوق الطاقة النووية وتغلق نصف محطاتها
أغلقت ألمانيا ليلة رأس السنة مساء الجمعة ثلاث محطات نووية وأخرجتها من شبكة الكهرباء، من أصل ست محطات متبقية.
أغلقت ألمانيا ليلة رأس السنة مساء الجمعة ثلاث محطات نووية وأخرجتها من شبكة الكهرباء، من أصل ست محطات متبقية.
أكّدت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاجارد، الجمعة، أن اليورو جعل الأوروبيين، "أكثر قوة" لمواجهة الأزمات، لاسيّما خلال الجائحة.
قررت السلطات الألمانية إغلاق 3 محطات نووية في بداية 2022، على أن تودع الطاقة النووية نهائيا بنهاية العام نفسه.
أفادت وزارة الاقتصاد الألمانية بأن مجموع ما دفعته الحكومة الألمانية منذ بدء أزمة كورونا لدعم الاقتصاد وصل إلى قرابة 130 مليار يورو.
تخطط عملاق صناعة السيارات الألماني "BMW"، زيادة قوة العمل بما يصل إلى 5% العام المقبل 2022.
بعد عقدين من سك العملة الأوروبية الموحدة "اليورو"، مازالت توجد المليارات من النقود بالعملات الوطنية الأوروبية التي هجرت.
تكبدت شركات التأمين في ألمانيا في العام الحالي مدفوعات قياسية غير مسبوقة للتعويض عن الأضرار الناجمة عن الكوارث الطبيعية.
رفضت روسيا تهديدات من ألمانيا بعدم تشغيل خط أنابيب "نورد ستريم 2"، في حال غزو روسي لأوكرانيا.
بعد 16 عاماً غادرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل دار المستشارية على وقع تكريم غير مسبوق مطلع الشهر الحالي.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل