منوعات

"تخفيضات العيد" في أبوظبي تصل إلى 90 % بمراكز التسوق

الثلاثاء 2018.6.12 06:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 363قراءة
  • 0 تعليق
تخفيضات تصل إلى 90% في مراكز التسوق بأبوظبي خلال العيد

تخفيضات تصل إلى 90% في مراكز التسوق بأبوظبي خلال العيد

احتفاء بعيد الفطر المبارك أعلنت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، تخفيضات كبرى تصل نسبتها إلى 90% بمشاركة أكثر من 1500 محل في مراكز التسوق، وتمتد التخفيضان على مدار 24 ساعة. 

وتبدأ التخفيضات في تمام الساعة العاشرة من صباح، الجمعة، وحتى الساعة العاشرة من صباح السبت، وتشمل 15 مركزا تجاريا تضم مول المركز التجاري العالمي والجيمي مول ودلما مول والمارينا مول ومشرف مول والخالدية مول والوحدة مول ومزيد مول وبراري أوتلت مول والفوعة مول والراحة مول ومركز مدينة زايد التجاري ومركز السوق والبوادي مول والهيلي مول وياس مول.

وقال سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، إن احتفالات عيد الفطر السعيد هذا العام تشمل رزنامة فعاليات متنوعة تسلط الضوء على أبوظبي كوجهة ترفيه وتسوق رائدة.

وأكد أن التعاون مع عدد من الشركاء في القطاعين الحكومي والخاص يعزز مكانة الإمارة كوجهة متميزة تستقطب الزوار الدوليين والمحليين بحيث يتوافدون للاستمتاع بخدمات لا تضاهى.

من جهته ذكر محمد علي المرر، مدير إدارة التراخيص التجارية من دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي، أن البرنامج الاحتفالي لدائرة الثقافة والسياحة ينشر الفرحة والبهجة في نفوس المقيمين والزوار على مدار 24 ساعة ليكون خير احتفال بعيد الفطر.

تعليقات