China
منوعات

بالفيديو.. "قاذف لهب" للبيع.. آخر ابتكارات إيلون ماسك

الثلاثاء 2018.1.30 01:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 295قراءة
  • 0 تعليق
قاذف اللهب من شركة "ذا بورينج كومباني"

قاذف اللهب من شركة "ذا بورينج كومباني"

أعلن المخترع ورائد الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، الإثنين، أول منتج لشركته الحديثة "بورينج كومباني" يتمثل في "قاذف لهب" يشبه الأسلحة النارية ويطلق لهيب نيران من فوهته لهواة اللهو.

ويعد قاذف اللهب سلعة غير متوقعة من شركة "بورينج كومباني"، المتخصصة في تشييد البنية التحتية وبناء الأنفاق.

لكن الشركة بالفعل بدأت في تلقي طلبات الشراء مقابل 500 دولار أمريكي، إلا أنها لم تعلن موعد بدء شحن قاذف اللهب للمشترين، وإذا ما كان سيقتصر فقط على الولايات المتحدة أم دول أخرى.

ويصر الموقع الإلكتروني للشركة على أن هذا السلاح "مضمون ليُضفي الفرح على أي حفلة"، والأكثر إثارة للقلق من هذا كله الفكرة التي تطرحها الشركة، وهي أن سلاحها هذا "أأمن قاذف لهب في العالم".


وطرحت الشركة 20 ألف قطعة من السلاح للبيع، وأرفقت الإعلان عن قاذف اللهب بمطفأة مطورة يمكن شراؤها بشكل منفصل مقابل 30 دولارا.

وأكد ماسك أن قاذف اللهب ينبغي أن يكون قانونيا في الولايات المتحدة، نظرا إلى أن مكتب مكافحة الأسلحة والكحوليات والتبغ يسمح ببيع قاذفات اللهب التي لا يتعدى مدى نيرانها 10 أقدام.

ولم يكشف ماسك عن الشغف وراء تصنيع قاذف لهب أو الأسباب التي قد يحتاج البعض إلى شراء السلعة أو استخداماتها المحتملة، لكنه قال في تغريدة على حسابه في تويتر: "عندما تحصل كارثة الزومبيين (الموتى الأحياء أكلة لحوم البشر وفق أفلام الخيال العلمي)، فستكون مسرورا أنك اشتريت قاذف لهب.. يصلح ضد قطعان الموتى الأحياء، وإلا سنُعيد إليك مالك!".

تعليقات