صحة

"الطاقة والصناعة" الإماراتية وشرطة أبوظبي تطلقان "صحتي بيدي"

الخميس 2018.5.10 03:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 353قراءة
  • 0 تعليق
انطلاق فعالية "صحتي بيدي"

انطلاق فعالية "صحتي بيدي"

افتتح سهيل محمد المزروعي، وزير الطاقة والصناعة بالإمارات، بحضور  د. مطر النيادي، وكيل الوزارة، وممثلي إدارة الخدمات الطبية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، للعام الثالث على التوالي فعالية "صحتي بيدي"، التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع شرطة أبوظبي بهدف تعزيز مسؤوليتهما المجتمعية وجهودهما في الحفاظ على صحة الموظفين وتشجيعهم على الوقاية من الأمراض من خلال الفحوصات الدورية والكشف المبكر.

وقال الدكتور مطر النيادي، وكيل وزارة الطاقة والصناعة: "يهمنا أن نساهم في تحفيز الموظفين وأفراد أسرهم، على إجراء الفحوصات الطبية الدورية الضرورية". مؤكداً أن الفحوصات الدورية تحقق عدة أهداف أهمها المحافظة على بيئة عمل سعيدة وصحية وآمنة، تسهم في زيادة الإنتاجية وتحقيق الريادة.

ومن جهته قال د. أيمن جميعان من القيادة العامة لشرطة أبوظبي: " تواصل مديرية الخدمات الطبية في شرطة أبوظبي تقديم التوعية على مدار العام، والمشاركة في مختلف الفعاليات الصحية والمساهمة في التصدي للأمراض والتزامها بتقديم أعلى معايير الجودة في الرعاية الصحية والوقائية". 

وكرّم الدكتور مطر النيادي مجموعة من الممرضات والممرضين المنتسبين لشرطة أبوظبي بالتزامن مع اليوم العالمي للتمريض، وأشاد بدورهم وجهودهم. وتضمنت المبادرة عدداً من المحاضرات حول التمارين المكتبية والعادات الغذائية والضغوطات النفسية والاستخدام السيئ للمضادات الحيوية، وأثرها على صحة الإنسان، وتضم باقة متنوعة من الأنشطة الصحية تمتد على مدار شهر كامل، من بينها الورش التثقيفية والفحوص والمسابقات والزيارات المجتمعية.

وستوزع الوزارة على هامش المبادرة منشورات تثقيفية، في حين تقدم استشارات طبية مناسبة من قبل الأطباء والاختصاصيين المشاركين في المبادرة.


 

تعليقات