حوادث

شاب يعترف بقتل 9 فتيات في الهند تتراوح أعمارهن بين 3 و7 سنوات

الأربعاء 2018.11.21 10:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 217قراءة
  • 0 تعليق
نيودلهي  - صورة أرشيفية

نيودلهي - صورة أرشيفية

اعترف شاب هندي باغتصاب وقتل 9 فتيات تتراوح أعمارهن بين 3 و7 سنوات في العاصمة نيودلهي و3 مدن أخرى، خلال العامين الماضيين.

وقالت الشرطة الهندية، الأربعاء، إن الشاب يبلغ من العمر 20 عاما، وهو عاطل عن العمل، واعترف بعد القبض عليه، الإثنين، بتهمة اغتصاب وقتل طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في منطقة عشوائية بمدينة جوروجرام المتاخمة لنيودلهي، والتي تشتهر بالمراكز التجارية الفاخرة والوحدات السكنية الفارهة. 

وقال سوبهاش بوكن، وهو محقق مساعد ومسؤول بالعلاقات العامة في شرطة جوروجرام، إن محكمة سمحت للشرطة، الثلاثاء، بحبس الرجل احتياطيا لمدة 8 أيام، مضيفا أن المتهم لم يوكل محاميا للدفاع عنه حتى الآن.

ووقعت 4 حوادث في نيودلهي و3 في جوروجرام وواحدة في مدينة جانسي بشمال البلاد، وأخرى في مدينة جواليور بوسط البلاد. 

وقال العاطل، الذي يعمل أحيانا باليومية، خلال اعترافاته أمام الشرطة، إنه كان يستهدف في الغالب المطابخ العامة التي توزع الطعام بالمجان على المحتاجين.

وأضاف، حسبما نقل عنه بوكن، أنه كان يستهدف الفتيات الصغار اللاتي يذهبن للحصول على الطعام، ويعرض عليهن الحلوى أو المال ويخطفهن.

وقالت الشرطة إن المتهم، الذي ألقي القبض عليه في مدينة جانسي التابعة لولاية أوتار براديش، ارتكب آخر جريمة له في جوروجرام حين كان يزور شقيقته بالمنطقة العشوائية نفسها التي كانت تعيش فيها الضحية.

وكثيرا ما تنشر الصحف الهندية أخبارا عن جرائم اغتصاب وقتل وحشية يتعلق الكثير منها بأطفال، رغم سن قوانين أكثر صرامة هذا العام ينص أحدها على عقوبة الإعدام لمن يدان باغتصاب أطفال دون سن 12 عاما.

تعليقات