رياضة

نيبوشا: حظوظ طرفي النهائي العربي متساوية

السبت 2017.8.5 09:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 546قراءة
  • 0 تعليق
نيبوشا: حظوظ الفيصلي والترجي متساوية في النهائي العربي

نيبوشا يوفوفيتش

أعرب نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفيصلي الأردني، عن سعادته بالوصول إلى المباراة النهائية للبطولة العربية التي تنظمها مصر حاليا، مقدماً شكره لجميع أعضاء فريقه، على المجهود الذي بذلوه طوال الفترة الماضية.

مدير الفيصلي: اللقب العربي طموحنا منذ البداية

وأشار نيبوشا في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الترجي التونسي، إلى أن حظوظ الفريقين في التتويج باللقب متساوية، مشدداً على جاهزية الفيصلي لخوض اللقاء الحاسم.

وأوضح: "نحن جاهزون على كافة المستويات البدنية والنفسية والفنية لمواجهة الترجي، لن يتمكن أحد من إيقاف طموحات لاعبي فريقي في الفوز بالبطولة، بعد بلوغ المباراة النهائية".

وأكد نيبوشا أنه قام بالتحضير للمباراة بشكل جيد، بعد متابعة دقيقة لأحداث لقاء الترجي أمام الفتح المغربي.

ومن جانب قال معتز ياسين حارس مرمى الفيصلي، إن فريقه سيخوض المباراة بغرض الفوز، مشيراً إلى أن ناديه بلغ النهائي عن جدارة واستحقاق، بعد مستويات متميزة خلال الجولات الماضية.

وأكمل: "الفيصلي يصل لنهائي البطولة العربية للمرة الثالثة في تاريخه، ولن نفوت التتويج باللقب هذه المرة".

ورد ياسين على اتهامه بتعمده تضييع الوقت في مباريات فريقه، بقوله: "كل ما أفعله أنني أقوم بتهدئة اللعب بناءً على طلب من زملائي، ولا أشاهد ما فعلته في المباريات إلا بعد وصول إلى مقر البعثة".

يذكر أن الفيصلي بلغ المباراة النهائية بعد فوزه على الأهلي المصري (2-1)، فيما تخطى الترجي عقبة الفتح المغربي بالنتيجة ذاتها، ويلتقي الفريقان مساء الأحد على ملعب "الإسكندرية".

تعليقات