منوعات

بولين دوكروت.. أميرة تتحول لمصممة أزياء شهيرة

الإثنين 2017.7.17 05:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 392قراءة
  • 0 تعليق
بولين دوكروت

بولين دوكروت

بولين دوكروت أحد أبرز أعضاء الأسرة المالكة بإمارة موناكو، فهي ابنة أميرة موناكو ستيفاني دوكروت وحفيدة جريس كيلي زوجة أمير موناكو السابق رينيه الثالث. 

ونشأت بولين على حب الموضة وعالم الأزياء منذ الصغر، حيث اختارت السفر للعيش بنيويورك ودراسة الموضة بمدرسة بارسونس الشهيرة لتصميمات الأزياء.

ويظهر من خلال منشوراتها على موقع تبادل الصور إنستقرام مدى تأثرها بتصميمات الأزياء الأمريكية على تصميمات ملابسها الخاصة.


وأجرت مجلة "W" حوارا مطولا مع بولين تحدثت خلاله عن حياتها العملية وما تطمح إليه في عالم الموضة بالمستقبل، حيث قالت إنها تستوحي تصميماتها من كل شئ يحيط بها، وأن أكبر تحد لها كمصممة أزياء صاعدة هو أنها تقوم بتصميم أبسط التفاصيل بكل زي جديد مما يشعرها بمسؤولية كبيرة.

وأضافت "بولين" في حوارها أنها تعتبر أصعب شئ في تصميم الأزياء هو إخراج النموذج الأولي، نظرا لتكرار التجارب في البداية التي تتطلب صبرا وتركيزا بشكل كبير.

واعترفت بولين أنها تتمنى العمل لدى ماركة أزياء "راف سايمونس"، وماركة أزياء "ديور" أكثر من أي ماركات أخرى في المستقبل.

وتحدثت عن تأثير الحياة بنيويورك على عملها كمصممة، حيث قالت إن الحياة بنيويورك أضافت لها العديد من الخبرات نظرا لأن سكان نيويورك لا يخشون تجربة أي موديلات جديدة من الأزياء، مهما كانت غريبة لتمتعهم بعقول متفتحة بقدر كبير.

وقالت "بولين" إن أكثر الأماكن التي أثرت بها بنيويورك كمصممة أزياء، المقاهي الفرنسية مثل مقهى "بوفيت" ومقهى "كافيه سيليكت".


تعليقات