مجتمع

17 ألف شخص يسجلون لحضور حفل "صناع الأمل2".. و"الجسمي" يقدم أغنية خاصة

الخميس 2018.5.10 10:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 295قراءة
  • 0 تعليق
شعار مبادرة "صناع الأمل"

شعار مبادرة "صناع الأمل"

 17 ألف شخص مسجلين على الموقع الإلكتروني لمبادرة "صناع الأمل 2"، ويتطلعون إلى حضور الحفل الختامي للمبادرة في دورتها الثانية، والذي يستضيف 3000 شخص، ويقام برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يوم 14 مايو 2018 في قاعة “ساوند ستيج” بمدينة دبي للاستديوهات.

وستشارك في نقل وقائع الحفل بشكل حي عبر تقارير خاصة، ست دول عربية هي: دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، والمملكة الأردنية الهاشمية، ومملكة البحرين، ولبنان. وفي نقل مباشر من موقع الحفل يقدم تلفزيون دبي تغطية شاملة ومباشرة للحدث الأكبر والأول من نوعه على مستوى الوطن العربي.

كما يحضر الحفل أكثر من 200 إعلامي يسهم في نقل وقائع الحفل إلى العالم.

ومن أبرز فعاليات الحفل الختامي، مشاركة الفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي يقدم أغنية خاصة لصناع الأمل.

وأعرب الجسمي عن فخره الكبير بالمشاركة في حفل تتويج صناع الأمل والاحتفاء بجنود الإنسانية في الوطن العربي، وبأن يكون جزءاً من فريق “صناع الأمل” مؤكداً بقوله: “الفن أكبر رسالة أمل، وكفنانين من مسؤوليتنا أن نساهم في صناعة الأمل وأن نحتفي بصناع الأمل ونروّج لهم وندعمهم ونقف إلى جانبهم، هؤلاء الذين يهبون أنفسهم وجهدهم ووقتهم في سبيل الآخرين، متحدين كل أنواع الصعاب، فقط في سبيل بناء واقع أجمل وأرقى وأنبل في أوطانهم”.

وأضاف الجسمي أن “مبادرة صناع الأمل هي امتداد لرؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي عودنا على أخذ زمام المبادرة، والذي لا توجد كلمة مستحيل في قاموسه، مؤمناً بقدرة أبناء شعبه والشعوب العربية على أن تصنع فرقاً في الحياة بالإيمان والعمل والمثابرة والإبداع والابتكار”.

وقال محمد عمران، مدير مشاريع في مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، ومنسق مبادرة “صناع الأمل”، إن “شراكة مبادرة صنّاع الأمل مع الشبكات الإعلامية الرائدة على مستوى العالم العربي تعد استراتيجية لإنجاح جهود المبادرة في تسليط الضوء على أصحاب المشاريع المضيئة في المجتمعات العربية، ونقل تجربة الإمارات الرائدة في نشر ثقافة الأمل عربياً وعالمياً، مضيفاً أن “وسائل الإعلام العربية التي تابعت المبادرة منذ انطلاقتها الأولى العام الماضي قادرة بفعل انتشارها الواسع وحضورها النوعي لدى المشاهد العربي على تعميم رسالة صناع الأمل؛ وتكريم عطاء هؤلاء المبادرين بتعريف الجمهور العربي بهم وبمساهماتهم الملهِمة.”

وأضاف عمران: “مع وصول عدد المسجلين عبر الموقع الإلكتروني لحضور الحفل الختامي إلى 17000 شخص، نستطيع القول إن تأثير المبادرة يتسع بشكل واضح ليعكس رغبة موحدة لدى الجمهور العربي بأن يكون شاهداً على التغيير الذي يصنعه أفراد مميزون في واقع ومستقبل مجتمعاتهم. إن تعاوننا مع وسائل الإعلام العربية والدولية المختلفة لتوفير أوسع تغطية تلفزيونية للحفل الختامي يعكس حرصنا على تلبية رغبة الجمهور الذي سجل عبر الموقع الإلكتروني لحضور الحفل.”

ويقام الحفل الختامي لمبادرة صنّاع الأمل بحضور أكثر من 3000 من الضيوف وكبار الشخصيات والفعاليات الإعلامية المحلية والإقليمية.

كما يقدم الحفل الإعلاميان نيشان ومهيرة عبد العزيز، ويتخلل تكريم أبطال الأمل لوحة فنية عربية جامعة يشارك فيها الفنانون حاتم العراقي، وحسين الجسمي، ومحمد عساف، وفؤاد عبد الواحد، وأحمد جمال.

وتهدف مبادرة “صناع الأمل”، التي تنضوي تحت مظلة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية وتعد الأكبر والأشمل من نوعها عربياً للاحتفاء بناشري الأمل والتفاؤل والإيجابية، إلى تكريم أصحاب المبادرات المتميزة، ممن لا يدخرون جهداً أو وقتاً أو مورداً لتحسين واقع الناس والمجتمعات، وتسعى للتعريف بهم بوصفهم هم النجوم الذين يستحقون الشهرة، وهم النماذج التي يجب أن تُحتذى.

تعليقات