مجتمع

مبادرة "مسرعات دبي المستقبل" تواصل خدمات العيادة الطبية الذكية

الأحد 2017.8.6 03:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 235قراءة
  • 0 تعليق
أثناء الفحص التشخيصي لموظفي بلدية دبي

أثناء الفحص التشخيصي لموظفي بلدية دبي

واصلت العيادة الطبية الذكية المتنقلة التي أطلقتها هيئة الصحة بدبي الشهر الماضي، تقديم خدماتها التشخيصية والعلاجية لموظفي بلدية دبي، بعد أن زارت خلال الأيام الماضية كلا من هيئة الطرق والمواصلات وهيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا".

واستعرضت خلود عبد الله آل علي، مديرة مشروع في مسرعات المستقبل بهيئة الصحة بدبي الخدمات المتعددة التي تقدمها العيادة الطبية الذكية المتنقلة لموظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية، والتي تشمل فحوصات السكري، وقياس ضغط الدم، ومعدل كتلة الجسم، ومعدل الأكسجين في الدم، والكولسترول، ومعدل النبض، وتخطيط القلب، إضافة إلى تقديم الإرشادات والنصائح الطبية المجانية. 

وقالت إن العيادة التي تأتي ضمن مشروعات هيئة الصحة بدبي المتصلة بمبادرة "مسرعات دبي المستقبل"، تتمتع بالعديد من الإمكانيات والخدمات التي توفرها للمرضى، ومنها التطبيب عن بُعد حيث يمكن التواصل بين طبيب العيادة والطبيب المختص المتواجد في إحدى مستشفيات الهيئة لمناقشة نتائج الفحوصات والحصول على الاستشارة الطبية المناسبة.

ونوهت إلى الإقبال الكبير الذي حظيت به العيادة الطبية الذكية المتنقلة من موظفي بلدية دبي، وموظفي هيئة الطرق والمواصلات، وموظفي هيئة كهرباء ومياه دبي، خلال الجولات السابقة للكشف المبكر عن الأمراض والحصول على النصائح والإرشادات الطبية المجانية التي تقدمها العيادة.



تعليقات