رياضة

عدّاء إماراتي يطلب الركض لمسافة 42 كم حاملا رسالة الوفاء للقائد

الإثنين 2017.12.18 04:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
من مشاركات سابقة في المارثون

من مشاركات سابقة في الماراثون

كشفت اللجنة العليا المنظمة للنسخة السابعة من ماراثون رسالة الوفاء إلى القائد والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية عن طلب من عبد الله ربيع سالم لاعب منتخب الإمارات ونادي شباب الأهلي دبي لألعاب القوى بالركض لمسافة 42 كم حاملاً رسالة الوفاء للقائد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

اكتمال الاستعدادات للنسخة السابعة من ماراثون "رسالة الوفاء للقائد"

وتنطلق النسخة السابعة من الماراثون التشريفي يوم 23 ديسمبر الجاري بداية من منطقة حتا، وذلك من أمام القصر التاريخي للشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم، ليمر بعدها بمختلف إمارات الدولة لمسافة 835 كم.

وأكد عبد الله ربيع أن المشاركة لمسافة تصل إلى 42 كيلومترا في ماراثون رسالة الوفاء للقائد كان ولا يزال حلم حياتي لتحقيق هدف وضعته يزين من خلاله مسيرته الرياضية، وليكون بمثابة إرث تاريخي لي ولعائلتي.

وأبدت اللجنة المنظمة موافقتها على طلب اللاعب، ووجهت بتوفير كل سبل النجاح له خلال المشاركة في الماراثون، كما رحبت اللجنة المنظمة بمشاركة فريق "فتنس الإمارات" ليحمل رسالة الوفاء للقائد، حيث سيركض أفراده لمسافة 210 كيلومترات وهي تعد ربع مسافة الماراثون.

وأكد قائد فريق "فتنس الإمارات" يوسف الرستماني أن فريقه سيشارك بنحو 20 رياضياً من بينهم 7 إماراتيين و13 من الجنسيات الأخرى وجميعهم عدّائون يشاركون في بطولات عالمية استهوتهم المشاركة في ماراثون رسالة الوفاء للقائد.

تعليقات