رياضة

صراعات الزمالك مستمرة بأمر رئيس النادي

الأحد 2017.11.26 10:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 350قراءة
  • 0 تعليق
رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور

أزمة جديدة فرضت نفسها داخل نادي الزمالك، قبل مرور 48 ساعة على فرز الأصوات في الانتخابات التي أجريت يومي الخميس والجمعة، وأسرفت عن استمرار مرتضى منصور رئيسا للقلعة البيضاء، حيث يبدو أن الصراعات لم تنته بعد، بعدما قرر رئيس النادي منع هاني العتال الذي حصد مقعد نائب الرئيس بدلا من أحمد مرتضى منصور، وعبد الله جورج عضو مجلس الإدارة، من دخول النادي، علما بأنهما كانا ضمن قائمة منافسه أحمد سليمان.

وأكد منصور أنه قرر تجميد نشاط مجلس الإدارة بأكمله بعد خساره نجله الذي كان منافسا للعتال، مشيراً إلى أنه لا يعترف بفوز الثنائي الذين اعتدى أنصارهما بالضرب على أفراد قائمته أمام أعين الجميع، بحسب وصفه.

ولم يكتف رئيس النادي بمنع دخول العضوين الجديدين، بل أصدر تعليمات لحسين السيد مدير الكرة بالفريق، بعقد جلسة مع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين من أجل تحذيرهم من التعامل مع الثنائي، أو إمدادهما بأى معلومات خاصة بالفريق أو عقود اللاعبين ورواتبهم.

وهدد رئيس النادي اللاعبين من خلال مدير الكرة، بأن الأمر قد يصل للإطاحة بأي منهم خارج الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية .

وعلمت بوابة العين الرياضية أن بعض اللاعبين أرسلوا رسائل تهنئة لثنائي الإدارة الجديد، فور إعلان فوزهما، الأمر الذي وضع منصور في موقف محرج، ليقوم بإصدار التعليمات بعدم التعامل معهما مطلقا لأنه لا يعترف بوجودهما ضمن أفراد المجلس .

ومن جانبه رفض هاني العتال الرد على الهجوم الذي شنه مرتضى منصور عليه مؤخرا، حتى انتهاء قضيته التي رفعها رئيس الزمالك من أجل إسقاط عضويته وعائلته، التي سيصدر القرار النهائي فيها يوم الثلاثاء القادم.

تعليقات