مجتمع

يحرق زوجته بسبب "الزيت الزائد" في الطعام

السبت 2017.12.2 02:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 564قراءة
  • 0 تعليق
هندي يحرق زوجته بسبب الطعام

هندي يحرق زوجته بسبب الطعام

من الطبيعي أن يمر الزوجان في بداية حياتهما بمشاجرات لأسباب بسيطة، وسرعان ما تمر، لكن أحد الأزواج في الهند لم يجعل مشكلته مع زوجته تمر بسهولة، إذ ألقى على وجهها الزيت الساخن وأضرم فيها النيران بسبب أنها وضعت كمية زيت زائدة في طعامه. 

وذكر موقع "إنديا تايمز" أن الزوجة تدعى بريانكا، وهي تقاتل من أجل حياتها الآن، بعدما وُضعت في قسم العناية الفائقة بمستشفى باسافيشوارا في ولاية كارناتاكا جنوب الهند، ووصلت نسبة الحروق بجسدها 50%، أما الزوج الذي يدعى بهيمشانكرا فقد اعتقلته الشرطة.

وقالت إحدى جارات بريانكا إنني أعرف الزوجين منذ أول يوم لهما معا، فقد تزوجا منذ 3 سنوات، ولديهما طفل (18 شهرا)، ولم أسمع عنهما من قبل أي شيء سيئ سوى بعض المشادات الكلامية، وهذا طبيعي بين أي زوجين.

أحد الجيران قال إن الزوج بهيمشانكرا كان دائما ما يوبخ زوجته، ولا يعاملها معاملة حسنة، ولم نكن نكترث؛ لأن بريانكا لم تطلب المساعدة من أحد.

وأضاف "هذه المرة سمعنا صوت بهيمشانكرا عاليا، هو يقول لها بغضب: سأقلي جسدك في ذلك الزيت الزائد في طعامي، وبعد ذلك سمعنا صوت الأواني وهي ترتطم بالأرض، وفي هذه الأحيان لم نسمع أي صوت لبريانكا، فقط صوت الزوج وصراخ الطفل، وبعد مرور دقائق أطلقت بريانكا صرخة مدوية".

وتابع "ما إن حاولنا الدخول إلى المنزل حتى وجدنا بريانكا وجهها محروق، والنار مُضرمة بها، والطفل الصغير مغشي عليه من هول الصدمة، فاتصلنا بالإسعاف والشرطة".

اعتقلت شرطة مركز نيلوجي الزوج الذي قال في التحقيقات إنه ببساطة وجد في طعامه زيتا زائدا، وهو يعاني الكوليسترول، لذا أزعجه هذا الفعل، فأغدق على زوجته زيت الكيروسين وزيت الطعام الساخن، وأضرم النيران بها.


تعليقات