رياضة

إكسافير وودز يتعرض لإصابة كبيرة في عرض "فاست لين"

الثلاثاء 2018.3.13 12:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
إكسافير وودز بعد تعرضه للاعتداء الضاري

إكسافير وودز بعد تعرضه للاعتداء

تعرض إكسافير وودز لإصابة قوية في الفقرات الصدرية لعموده الفقري، خلال النزال الذي أقيم على بطولة "سماكدون" للتاج تيم (الفرق الزوجية) في عرض "فاست لين" الذي أقيم في كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية. 

هاربر وروان يقتحمان نزال "سماكدون" للتاج تيم ويفسدانه

وشهد النزال مواجهة بين فريق "نيو داي" المكون من وودز وبيج إي وكوفي كينجستون، وفريق "ذا أوسوس" المكون من جيمي وجي أوسو حامل لقب البطولة، وخلال النزال اقتحم فريق "ذا بلدجين براذرز" المكون من ليوك هاربر وإيريك روان الساحة وقام بالاعتداء على مصارعي الفريقين، مما اضطر الحكم إلى إنهاء النزال بدون فائز.

وواصل هاربر وروان اعتداءهما الضاري على مصارعي الفريقين، حيث قاما بإلقاء وودز بقوة على السلم الحديدي للحلبة، وعلى الفور سارع الفريق الطبي لمؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE إلى وودز وحملوه على لوح نقال إلى أقرب مستشفى للوقوف على حالته وتلقي العلاج.

وصرح أحد أفراد الفريق الطبي بأن التشخيص الأولي لحالة وودز هو وجود كدمات متعددة بمنطقة الصدر، وأن حالته يتم تشخيصها بأشعة X، ومن المحتمل أن يخضع للفحص بأشعة الرنين المغناطيسي لمعرفة ما إذا كانت هناك أضرار أخرى، مثل تمزق بالفقرات أو كسور بالفقرات الصدرية للعمود الفقري.

يذكر أن الضربة التي تلقاها وودز على يد هاربر وروان كانت الضربة الأكثر وحشية وضراوة في اعتدائهما على مصارعي الفريقين.


تعليقات